الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

مواقع لتنزيل وتحميل الصور والفيديو :

1- فليكر (بالإنجليزية: Flickr) هو موقع لمشاركة الصور والفيديو، وحفظها وتنظيمها. يعتبر أيضاً جمعية لهواة التصوير على الإنترنت.
بالإضافة إلى كونه موقعا مشهورا للتشارك في الصور الشخصية، يتم استخدام الموقع من قبل المدونين من خلال إعادة استخدام الصور الموجودة فيه. أخذ الموقع شهرته من خلال ابتكاراته كإضافة التعليقات (comments) من قبل الزائرين وكلمات المفاتيح (tags). في سبتمبر 2010, تم تقرير بأنه كان يستضيف أكثر من 5 بلايين صورة. يوجد برنامج رسمي لفليكر للأجهزة المحمولة: الآيفون, بلاك بيري, ويندوز فون 7, ولكن ليس لأجهزة محمولة أخرى.

رابط  الموقع : http://www.flickr.com/photos/89911647@N07/8173250495

2- بيبو (بالإنجليزية: Bebo) موقع ويب للتواصل الاجتماعي يمكن الدخول إليه مجاناً، تم إطلاقه عام 2005 وقد كان مملوكا لشركة كريتريون كابيتال قبل أن تستحوذ عليه شركة إيه أو إل.وهو موقع يسمح لك بتنزيل الصور بملفك الخاص والتعرف والتواصل مع الاصدقاء 

رابط الموقع :
http://www.bebo.com/c/photos/view?MemberId=11068361567&PhotoAlbumId=12986732544&PhotoId=12986732582

3- فوتوكي fotki : هو احد مواقع الشبكات الاجتماعية يستخدم لمشاركة الفيديو والصور يقدم الموقع مساحة تخزين غير محدودة ويستخدم من قبل مليون و600 عضو من 241 دولة , ويستضيف اكثر من مليار من الصور .

رابط الموقع :
http://public.fotki.com/aya-mansour/my-first-album/aya-jpg.html

4- «فوتوباكيت» Photobucket هو أكثر المواقع أهميّة على الانترنت ولا أحد يعرف سبب ذلك. ومن دون أيّ ادعاء، فقد قام الموقع بتشييد خدمة أساسيّة لا تحتاج أبدا للدعاية، تماما مثل مواقع «ماي سبيس» Myspace و«يوتيوب» Youtube و«فيس بوك» Facebook و«فلكر» Flickr والكثير غيرها من المواقع المشابهة. ومع ذلك، فقد حصل موقع «فوتوباكيت» على حضور 38 مليون عضو، بعد ان كانوا 50 الفا نهاية عام 2003، وهو رقم يزداد بنحو 80 ألفا في اليوم الواحد.

ويقوم هذا الموقع على وصلات الربط Link، اذ يمكنك وضع صورتك أو لقطات الفيديو في الموقع، وتربطها من أيّ موقع تشاء، كصفحتك في «ماي سبايس» مثلا (حيث يتمّ توجيه أكبر عدد من وصلات الربط في «فوتوباكيت»)، أو مواقع المدوّنات الخاصّة بك. وتذهب كمية كبيرة من وصلات الربط من هذا الموقع لمواقع «فيس بوك» و«زانغا» Xanga و«فريندستر» Friendster و«لايف جورنال» Livejournal و«بلوغر» Blogger والكثير غيرها من المواقع الاخرى.

ومن مميزات الموقع امكانية عمل تحرير لصورة 

رابط الموقع :

http://s1311.beta.photobucket.com/user/Ayamansour/media/8w21oq2jro9a5ohmdvpc.jpg.html


5- فوتوكي fotki : هو احد مواقع الشبكات الاجتماعية يستخدم لمشاركة الفيديو والصور يقدم الموقع مساحة تخزين غير محدودة ويستخدم من قبل مليون و600 عضو من 241 دولة , ويستضيف اكثر من مليار من الصور .

رابط الفيديو :
http://video.fotki.com/aya-mansour/95702


6- موقع Foto Flexer يقدم محررا متقدما للصور يمكنه عمل أي شئ تريده في صورك ، فاهو يؤدي العمل بشكل جيد ومتقن ينافس فيه البرامج التي تعمل من الكمبيوتر ، فهذا الموقع يقدم لك واجهة واسعة ومريحة للتعامل مع الصور مع كثير من العمليات ، مثل التقطيع والتدوير وتصحيح الألوان وتغيير الحجم وإضافة المؤثرات الجميلة التي تشابه مؤثرات فوتوشوب ، وكذلك وفيه بعض الأدوات المتميزة التي تستحق الإشادة بها .وهذا الموقع يقوم بالتحرير والتنسيق لا النشر 

رابط الموقع :
http://fotoflexer.com/app/index.php?integration=upload

7- موقع tagged هو موقع تعارف اجتماعي يشبة موقع الفيس بوك وهو منافس له حيث يسمح بالتعارف ونشر الصور والفيديو حيث يوجد صفحة خاصة بنشر الفيديو ويسمح لك بختيار الفيديو من الموقع نفسه اذا لم تكن تريد نشر فيديو خاص بك

رابط الموقع :
 http://video.tagged.com/#v=PW45UZrqg1w&op=0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق